سولي مونتاري يطرد من مباراة كالياري وبيسكارا بسبب هتافات عنصرية !

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية1 مايو 2017آخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 2:49 مساءً
سولي مونتاري يطرد من مباراة كالياري وبيسكارا بسبب هتافات عنصرية !

ذكرت وكالة الأنباء الإيطالية “انسا” يوم أمس الأحد أن خروج متوسط ميدان نادي بيسكارا الإيطالي المحترف الغاني سولي مونتاري بالورقة الحمراء أمام نادي كالياري ، جاء بعد الحصول على الورقة الصفراء الثانية بسبب إحتجاجه على ما إعتبره إستهدافا من الجماهير له من خلال هتافات عنصرية.

وكان اللاعب صاحب الـ 32 سنة قد أشعر حكم اللقاء إضافة إلى الحكم الرابع بوجود صيحات إستهجان من المدرجات ، ليحصل على الورقة الصفراء أولا في الدقيقة الأخيرة ، تبعتها الورقة الصفراء الثانية والطرد في الوقت البديل بعد أن خرج من الملعب كنوع من الإحتجاج على هذه الحادثة.

وفي تصريحات له ، قال اللاعب الغاني أن الجماهير كانت على خطأ وكان على الحكم أن يقوم بشيئ آخر بخلاف إتهامه ، مؤكدا أنه ليس في وضع الضحية ولكنه على ثقة أن هذه الأشياء لن تحدث مرة أخرى في صورة إيقاف المباريات.

وللإشارة ، فقد تأكد نزول نادي بيسكارا إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالي سيري ب بعد خسارته أمام كالياري بهدف وحيد جاء عن طريق اللاعب جواو بيديو غلفاو في الدقيقة 23 من ركلة جزاء.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي تقع فيها حادثة من هذا النوع على ملعب سانت إيليا ، فقد تعرض النجم الكاميروني سامويل إيتو لهتافات عنصرية سنة 2010 ، عندما كان يلعب مع إنتر ميلان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *