غوغل تتيح معرفة مكان سيارتك من خلال خرائطها

أحمد حرب
تقنية وتكنولوجيا
أحمد حرب29 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 4:56 مساءً
غوغل تتيح معرفة مكان سيارتك من خلال خرائطها

أطلقت شركة غوغل تحديثا جديدا لتطبيق الخرائط على نظامي أندرويد و”آي أو أس” يجلب معه ميزة جديدة تساعد المستخدمين على تذكر مواقف سياراتهم والعثور عليها بسرعه وبسهولة كبيرة حسب ميزات البرنامج.

وأوضحت الشركة أنه يمكن لمستخدمي خرائط غوغل الآن النقر على النقطة الزرقاء، ثم النقر على “حفظ مكان وقوف سيارتك” بإضافة موقع الوقوف على الخريطة، لتظهر بعد ذلك علامة على الخرائط نفسها تحدد مكان توقف السيارة دون الضياع عنها.

وأضافت أنه يمكن للمستخدم بعد ذلك النقر على العلامة لفتح بطاقة خاصة بالوقوف، حيث يمكنه إضافة تفاصيل أخرى إلى موقع الوقوف وتحديد المكان بدقة، مثل إضافة رقم الطابق والموضع في حال إيقاف السيارة بمواقف السيارات الكبيرة، وحتى إضافة الوقت المتبقي للوقوف في حال كانت المواقف مدفوعة الثمن، وحفظ صورة لموقع الوقوف، وإرسال الموقع إلى صديق.

وفي حال كان المستخدم يصل هاتفه الآيفون بالسيارة عبر منفذ “يو أس بي” أو بلوتوث فإن موقع الوقوف سوف يضاف تلقائيا إلى الخريطة لحظة فصل الهاتف والخروج من السيارة وتلك عملية سهلة لمعرفة أين موقع السيارة عند الخروج من المكان.

وقالت الشركة أنها مازالت تسعى لتطوير التطبيقات التى تخدم المستخدم دائما وإضافه الميزات والخصائص السهلة والمريحة ضمن برنامج تطويري لكل التطبيقات للوصل إلى الراحه التامه لكل الزبائن المشتركين مع الشركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *