أنستجرام تضيف خاصية جديدة للعمل دون إتصال لمستخدمي Android

أحمد حرب
2017-04-24T03:54:36+03:00
تقنية وتكنولوجيا
أحمد حرب23 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 3:54 صباحًا
أنستجرام تضيف خاصية جديدة للعمل دون إتصال لمستخدمي Android

قامت شبكة إنستاجرام المملوكة لشركة فيسبوك بعرض ميزة جديدة لمستخدمي المنصة عبر أندرويد، والتي تتمثل بعمل التطبيق في وضعية عدم الإتصال بالإنترنت، على أن تتوفر مثل هذه الميزة لمستخدمي نظام iOS لاحقا، وذلك حسب ما أعلنت عنه شركة فيسبوك.

وقد أستمرت هذه الميزة بالوصول إلى عدد من المستخدمين في أجزاء مفرقة من العالم، وقام مهندس برمجيات يعمل لدى فيسبوك بشرح الميزات المتعلق بعدم الإتصال بالإنترنت لمستخدمي أندرويد عبر لقاء ضمن مؤتمر المطورين حملت “عنوان بناء الخبرات دون إتصال بالإنترنت لإنستاجرام”.

وستهدفت فيسبوك مستخدمي أندرويد في البداية كونه النظام المفضل في دول العالم، حيث أن 80 في المئة من مستخدمي إنستاجرام البالغ عددهم 600 مليون خارج الولايات المتحدة، لذلك كان من الضروري للخدمة توفير شيء ما أفضل للمستخدمين الذين يمتلكون إتصال بشبكة محدودة أو إنترنت بطيء السرعة.

وذلك يتيح فرصة للمستخدمين ضمن وضع عدم الإتصال بالإنترنت رؤية المحتوى الذي جرى تحميله في وقت سابق، كما يمكنهم ترك تعليقات وإعجابات وحفظ صور وفيديوهات وإلغاء متابعة أشخاص على أن يتم الإتصال بالإنترنت لاحقا، وتبقى الملفات الشخصية للمستخدمين التي تم زيارتها من قبل ظاهرة.

ويتم أيضا رؤية الإصدارات القديمة من علامة التبويب “إستكشاف” أو الملف الشخصي الخاص المستخدم، بذلك تتجاوز ميزات وضع عدم الإتصال بالإنترنت القديمة وإمكانية إضافة صور للحساب الشخصي أو حفظ مسودة والتي كان التطبيق يقوم بها سابقا للمستخدمين عند محاولتهم نشر شيء ما أثناء وجود عطل في الشبكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *