نسرين أمين تنشر صورتها برفقة طارق العريان وأحمد عز من كواليس تصوير “ولاد رزق 2”

وفاء الباهيآخر تحديث : الثلاثاء 2 أبريل 2019 - 3:50 مساءً
نسرين أمين تنشر صورتها برفقة طارق العريان وأحمد عز من كواليس تصوير “ولاد رزق 2”

الفنانة نسرين أمين شاركت جمهورها ومتابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بصورة لها برفقة المخرج طارق العريان والنجم أحمد عز من كواليس تصوير فيلم “ولاد رزق” الجزء الثاني، وعلقت عليها وقالت “من كواليس تصوير فيلم ولاد رزق 2 مع المخرج الكبير طارق العريان والنجم احمد عز”.

أبطال “ولاد رزق 2”

وحظيت الصور على إعجاب متابعيها، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داوود، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، نسرين أمين، وأنضم للجزء الثاني باسم سمرة، خالد الصاوي.

في نفس السياق تصور نسرين أمين مشاهدها في مسلسل “زلزال” مع النجم محمد رمضان المقرر عرضه في رمضان 2019 المقبل، في التعاون الأول بين رمضان وشركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وإخراج إبراهيم فخر الذي تعاون مع رمضان من قبل في مسلسل “ابن حلال”.

مسلسل “زلزال” من تأليف الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، بطولة محمد رمضان، ماجد المصري، أحمد صيام، حسام داغر، منى عبد الغني، حلا شيحا، نسرين أمين، هنادي مهنا.

رابط مختصر
2019-04-02 2019-04-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي