حنان شوقي في طريقها للمنصورة لدفن شقيقها الأكبر

وفاء الباهيآخر تحديث : الثلاثاء 2 أبريل 2019 - 3:40 مساءً
حنان شوقي في طريقها للمنصورة لدفن شقيقها الأكبر

أعلنت الفنانة حنان شوقي عن وفاة شقيقها الأكبر “عبد العظيم” مساء أمس في المستشفى بعد صراع طويل مع المرض، ومن المقرر أنها في طريقها إلى المنصورة اليوم ليتم تشييع جثمان شقيقها في مقابر العائلة.

وأكدت الفنانة حنان شوقي أن موعد ومكان تلقي العزاء لم يتم الاستقرار عليه حتى الآن، وبمجرد أن يتم الاختيار ستعلن عنه، ويذكر أنها  مشاء أمس الإثنين أعلنت عن وفاته من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وقالت: “البقاء لله إن لله وإن إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله تعالى اخويا الكبير عبد العظيم اللهم اجعله في الفردوس الأعلى مع الصديقين والشهداء والأبرار”.

حنان شوقي ومسلسل “بيت السلايف”

الفنانة حنان شوقي قدمت آخر أعمالها التليفزيونية في مسلسل “بيت السلايف” الذي تم عرضه في نهاية العام الماضي على شاشة قناة القاهرة والناس وقناة النهار، وحقق نجاح كبير ومشاهدة جيدة، بطولة بوسي، عبير منير، حازم سمير، أحمد صلاح حسني، أحمد السلكاوي، منة فضالي، عبير صبري، أشرف ذكي، طارق صبري، وآخرون.
رابط مختصر
2019-04-02 2019-04-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي