فتحي عبد الوهاب تاجر مخدرات في مسلسل “لمس أكتاف”

وفاء الباهيآخر تحديث : الإثنين 1 أبريل 2019 - 8:32 مساءً
فتحي عبد الوهاب تاجر مخدرات في مسلسل “لمس أكتاف”

كشف الفنان فتحي عبد الوهاب عن تفاصيل شخصيته في مسلسل “لمس أكتاف” الذي ينافس به في السباق الرمضاني المقبل مع النجم ياسر جلال، ومن المقرر أن يقدم شخصية تاجر مخدرات.

مسلسل “لمس أكتاف” تدور أحداثه على حياة النجم ياسر جلال نجم الملاكمة المعتزل، وتتصارع الأحداث ويخل السجن في أول الحلقات نتيجة تورطه مع رجال المافيا التي ينتمي لها فتحي عبد الوهاب.

أبطال مسلسل “لمس أكتاف”

مسلسل “لمس أكتاف” من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر رمسي، بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، سمر مرسي، محمد عز، هبة عبد الغني، وآخرون.

في حين أنه يواصل تصوير مسلسل “لأخر نفس” مع النجمة ياسمين عبد العزيز، من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وطارق الكاشف، إخراج حسام علي، ويشاك في العمل أحمد العوضي، أحمد صلاح حسني، هند عبد الحليم، إيهاب فهمي، حازم إيهاب، مصطفى حشيش، عواطف حلمي، وآخرون، وتدور أحداثه في إطار الدراما والأكشن والإثارة.

رابط مختصر
2019-04-01 2019-04-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي