عمرو عبد الجليل أحدث المنضمين لأسرة مسلسل “بنت القبائل”

وفاء الباهيآخر تحديث : الإثنين 1 أبريل 2019 - 8:06 مساءً
عمرو عبد الجليل أحدث المنضمين لأسرة مسلسل “بنت القبائل”

أعلن حسني صالح مخرج مسلسل “بنت القبائل” عن أحدث المنضمين لفريق العمل، وهو القدير عمرو عبد الجليل، كما أشار أن الشركة المنتجة للعمل تواصل إبرام التعاقدات مع باقي الفنانين، وبمجرد إنهاء التعاقدات سيتم الإعلان عن أسمائهم.

مسلسل “بنت القبائل” تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية الصعيدية، ومن المقرر أن يتم البدء في البروفات يوم الجمعة المقبل الموافق 5 أبريل.

أبطال مسلسل “بنت القبائل”

مسلسل “بنت القبائل” من تأليف شاذلي فرح، الأشعار لعبد الرحمن الأبنودي، الغناء لمدحت صالح، إخراج حسني صالح، بطولة سمية الخشاب، نبيل الحلفاوي، محمود البزاوي، أنوشكا، سهر الصايغ، سمية الخشاب، باسم سمرة، محمود عبد المغني، عمرو عبد الجليل، وآخرون.

تألق الفنان عمرو عبد الجليل في رمضان الماضي بمسلسل “طايع” مع النجم عمرو يوسف، أحمد عبد الله، صبا مبارك، سهير المرشدي، ميار الغيطي، محمد علي، وآخرون.

قدم العديد من الأعمال الفنية منها الزوجة التانية، قضية رأي عام، زمن عماد الدين، محمود المصري، العندليب، درب الطيب، الناس في كفر عسكر، العندليب، وغيرهم.

رابط مختصر
2019-04-01 2019-04-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي