أحمد العوضي.. الأهلي سيفوز 2-0 وصبحي سيكون نجم المباراة ومروان محسن وأجايي يسجلون الأهداف

وفاء الباهيآخر تحديث : السبت 30 مارس 2019 - 3:10 مساءً
أحمد العوضي.. الأهلي سيفوز 2-0 وصبحي سيكون نجم المباراة ومروان محسن وأجايي يسجلون الأهداف

قبل مباراة القمة اليوم بين الأهلي والزمالك في استاد برج العرب بالإسكندرية المؤجلة من الجولة ال17، توقع النجم أحمد العوضي فوز النادي الأهلي بنتيجة 2-0.

كشف العوضي عن توقعاته للمباراة ومجرياتها بأنه توقع أن اللاعب رمضان صبحي سيكون نجم القمة، وأن المهاجم مروان محسن وجونيور أجايي سيقومون بتسجيل الأهداف، مع مفاجأة من اللاعب حسين الشحات.
كما صرح بأن الجماهير لها عامل أساسي وكبير في تلك المباريات، ووجودهم أفضل، ولكنه قال “بقالنا 6 سنين بتلعب من غير جماهير وعلشان كده أحنا اتعودنا”.

أعمال أحمد العوضي في رمضان 2019

في السياق الفني يصور الفنان أحمد العوضي مسلسل “لآخر نفس” مع لجمة ياسمين عبد العزيز، ويخوض به السباق الرمضاني المقبل، وتدور أحداث المسلسل في الإطار التشويقي والدرامي، المسلسل من تأليف طارق الكاشف عبد الله حسن، أمين جمال، إخراج حسام علي.
فيما يصور مشاهدة في الجزء الثالث من مسلسل “كلبش” مع النجم أمير كرارة، وتدور أحداث المسلسل في إطار الأكشن والإثارة، ذلك العمل الأنجح جماهيرياً، من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، والعملين من إنتاج شركة سينرجي.
رابط مختصر
2019-03-30 2019-03-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي