سوء الأحوال الجوية تتسبب في تأجيل تصوير مسلسل “كتف قانوني”

وفاء الباهيآخر تحديث : السبت 30 مارس 2019 - 2:58 مساءً
سوء الأحوال الجوية تتسبب في تأجيل تصوير مسلسل “كتف قانوني”

سارة سلامة تستعد للسباق الرمضاني من خلال مسلسل “كتف قانوني” من تأليف فتحي الجندي، وانطلق تصوير مشاهده منذ فترة، وبسبب تغيرات الجو في الأيام الحالية قرر مخرج العمل تأجيل التصوير، وبمجرد استقرار الأحوال الجوية سيتأنف التصوير، ويحاول المخرج أن ينتهي من التصوير في وقت مبكر قبل بدء الموسم الرمضاني.

أبطال مسلسل “كتف قانوني”

مسلسل “كتف قانوني” من تأليف فتحي الجندي، إخراج عادل الأعصر، بطولة سارة سلامة، أحمد بدير، حمد نجاتي، طارق صبري، وآخرون، وسوف تدور أحداثة في إطار الدراما الاجتماعية.

يذكر أن الفنانة الشابة سارة سلامة قدمت عدد من الأعمال الفنية الناجحة في الأعوام الماضية، حيث شاركت في مسلسل “ابن حلال” للنجم محمد رمضان وكان دورها في هذا العمل سبب شهرتها الواسعة، الكبير أوي، اسم مؤقت، مولانا العاشق مع مصطفى شعبان، ربيع الغضب، موجة حارة، الهروب، حواري بوخاريست مع أمير كرارة، لأعلى سعر، وغيره، وفي السينما شاركت في فيلم رغدة متوحشة مع رامز جلال، سعيد كلاكيت، حصلنا الرعب، كنغر حبنا، صابر جوجل.
رابط مختصر
2019-03-30 2019-03-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي