بسبب حملة فرعون.. محمود عبد المغني يتعرض للإصابة في وجهة

وفاء الباهيآخر تحديث : الإثنين 25 مارس 2019 - 6:22 مساءً
بسبب حملة فرعون.. محمود عبد المغني يتعرض للإصابة في وجهة

الفنان محمود عبد المغني تعرض للإصابة في وجهه وذلك أثاء تصوير مشاهد فيلم “حملة فرعون”، حيث كان يصور أحد مشاهد الأكشن للفيلم المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، وأصيب بشظايا أسفل العين اليسرى، مما أدى إلى توقف التصوير لحين شفائة.

تصوير فيلم “حملة فرعون”

الجدير بالذكر أن محمود عبد المغني انتهى من تصوير نصف مشاهدة في فيلم “حملة فرعون” للمؤلف كريم حسن بشير، ويذكر أن آخر أ‘مال عبد المغني كان فيلم “الكهف” للمخرج أمير شوقي، بطولة روجينا، ماجد المصري، صبري عبد المنعم، وآخرون.

فيلم “حملة فرعون” تدور أحداثه في إطار الأكشن والدراما والتشويق، من تأليف كريم حسن بشير، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ويعتمد على البطولة الجماعية، عمرو سعد، محمد لطفي، روبي، رامز أمير، الإيطالية مايا، حمدي الميرغني، الملاكم العالمي مايك تايسون.

يذكر أن محمود عبد المغني قدم الكثير من الأعمال السينمائية الناجحة، منها فيلم دم الغزال مع النجمة يسرا، صفوة، نور الشريف، صلاح عبد الله، منى ذكي، فيلم النبطشي.

رابط مختصر
2019-03-25 2019-03-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي