نهال عنبر بعد فوزها بعضوية النقابة “ربنا يقدرني وأقدر أوفر كل السبل في توفير الأدوية والعلاج”

وفاء الباهيآخر تحديث : الإثنين 25 مارس 2019 - 7:38 مساءً
نهال عنبر بعد فوزها بعضوية النقابة “ربنا يقدرني وأقدر أوفر كل السبل في توفير الأدوية والعلاج”

فازت الفنانة نهال عنبر بعضوية نقابة المهن التمثيلية وذلك بعد انتهاء التصويت أمس في مقر النقابة بشارع البحر الأعظم، وحرصت على توجية الشكر لكل من ساعدها وصوت لها وقالت: “بتمني أكون عند حسن ظنهم جميعاً”.

أعربت الفنانة نهال عنبر عن فوزها بعضوية النقابة وقالت: “النهاردة كان يوم حلو جداً وحسيت إننا كنا عيلة واحدة وبنضحك وبنهزر سوا ولم نشعر بنفسنة بين المرشحين وبعضها حتى الخسران بيكلمني وسعيدة إني فزت ومبروك لكل الناس اللي نجحوا وحظ أوفر للي خسروا وإن شاء الله يعوضوها المرة الجاية”.

وتابعت: “إن شاء الله هبدأ قراءة ملف الصحة والعلاج وأدرس القوانين الخاصة بالملف وإن شاء الله ربنا يقدرني وأقدر أوفر كل السبل في توفير الأدوية والعلاج والمستشفيات بالإضافة إلى مساعدة زملاء في شتى المجالات ولكنى سأركز في الوقت الحالي على ملف الصحة والعلاج”.

نهال عنبر في مسلسل “حكايتي”

في السياق الفني تشارك الفنانة نهال عنبر في مسلسل “حكايتي” مع الفنانة ياسمين صبري، من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج.

رابط مختصر
2019-03-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي