بالأسماء أسرة حلا شيحا في مسلسل “زلزال”

وفاء الباهيآخر تحديث : السبت 23 مارس 2019 - 2:22 مساءً
بالأسماء أسرة حلا شيحا في مسلسل “زلزال”
تعود الفنانة حلا شيحا للساحة الفنية من جديد من خلال مسلسل “زلزال” للنجم محمد رمضان، حيث غابت عن التمثيل لمدة 12 عام بعد أن ارتدت الحجاب التي ظهرت به في فيلم “كامل الأوصاف” آخر أفلامها السينمائية مع الفنان الراحل عامر منيب، ثم قررت اعتزال الفن.
الفنانة حلا شيحا تُجسد شخصية فتاة شعبية باسم “صافية” ضمن أحداث مسلسل “زلزال” وتقف على عربة فول ملك لوالدها في موقف ميكروباصات بالعياط، ويقدم الفنان سعيد الصالح شخصية والد حلا فيما تقدم شخصية والدتها الفنانة حنان سليمان التي تظهر كأم مثالية وزوجة صالحة تقوم بمساندة زوجه في الأزمات.

أبطال مسلسل “زلزال”

مسلسل “زلزال” من تأليف الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي التي يتعاون معها محمد رمضان لأول مرة في الدراما، إخراج إبراهيم فخر، ويشارك فيه ماجد المصري، حلا شيحا، نسرين أمين، أحمد صيام، حسام داغر، منى عبد الغني، مصطفى منصور، هنادي مهني، وآخرون، وتدور أحداث العمل في إطار الدراما الاجتماعية.

رابط مختصر
2019-03-23 2019-03-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي