محمود حجازي محامي في مسلسل “زلزال”

وفاء الباهيآخر تحديث : السبت 23 مارس 2019 - 1:43 مساءً
محمود حجازي محامي في مسلسل “زلزال”
تعاقدت شركة سينرجي المنتجة لمسلسل “زلزال” بطولة النجم محمد رمضان مع الفنان محمود حجازي للمشاركة في العمل، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل في رمضان 2019 المقبل.

أحداث مسلسل “زلزال”

الفنان محمود حجازي يقدم شخصية “محامي” وهو أحد الأدوار الرئيسة والمحورية في العمل الذي يتضمن إثارة وتشويق كبيرة، حيث يدخل البطل “محمد حرب” وهي شخصية رمضان في العديد من الصراعات، ويعتبر مسلسل “زلزال” هو العمل الأول الذي يجمه حجازي ورمضان.
مسلسل “زلزال” من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجي، بطولة محمد رمضان، محمود حجازي، ماجد المصري، منى عبد الغني، هنادي مهني، حسام داغر، حلا شيحا، نسرين أمين، مصطفى منصور.
وتألق الفنان محمود حجازي في مسلسل “أبو العروسة” في جزأيه، حيث حقق المسلسل نجاح كبير وقوى في الجزء الأول، ويتم عرض الجزء الثاني حالياً ويحقق مشاهدات كبيرة، المسلسل من تأليف هاني كمال، إخراج كمال منصور، بطولة سيد رجب، سوسن بدر، نيرمين الفقي، مدحت صالح، أماني كمال، وغيره.
رابط مختصر
2019-03-23 2019-03-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي