منى عبد الغني عن سعيدة بانضمامها لمسلسل “زلزال”

وفاء الباهيآخر تحديث : الجمعة 22 مارس 2019 - 12:46 مساءً
منى عبد الغني عن سعيدة بانضمامها لمسلسل “زلزال”

الفنانة منى عبد الغني أعربت عن سعادتها بإنضمامها بأسرة مسلسل “زلزال” مع النجم محمد رمضان الذي يدخل به السباق الرمضاني القادم، حيث تعاقدت بشكل رسمي مع شركة سينرجي في الأيام الماضية.

تصوير مسلسل “زلزال”

من المقرر أن تبدأ الفنانة منى عبد الغني في تصوير المشاهد الأولى لها في مسلسل “زلزال”، وأكدت منى أنها تراهن على هذا العمل بقوة، ومن المقرر أن تقدم شخصية زوجة الفنان ماجد المصري ووالدة الفنانة هنادي مهنى.

صرحت منى عبد الغني أنها تشرفت وسعدت بالمشاركة في مسلسل “زلزال” الذي يقوم ببطولته فنان ذكية وناجح وقادر على اختيارات موفقة وناجحة، بجانب أن مؤلف العمل له عقلية مختلفة وذكية، بالإضافة إلى المخرج إبراهيم فخر الذي يملك تاريخ حافل من الأعمال الناجحة، واختتمت أنها سعيدة بالمشاركة للمرة الثانية في عمل فني من إنتاج أكبر شركات الإنتاج “سينرجي” التي تعاونت معها في رمضان الماضي بمسلسل “فوق السحاب”.

مسلسل “زلزال” من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

رابط مختصر
2019-03-22 2019-03-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي