رسالة نانسي عجرم لوالدتها في عيد الأم

وفاء الباهيآخر تحديث : الخميس 21 مارس 2019 - 4:27 مساءً
رسالة نانسي عجرم لوالدتها في عيد الأم

في ظل الإحتفال بمناسبة عيد الأم نشر العديد من فنانين مصر والوطن العربي صورهم برفقة أمهاتهم، حيث يوافق اليوم الخميس 21 مارس عيد الأم، حيث وجه الكثير رسائل بكلمات مؤثرة لأمهاتممن باب الإعتراف بالجميل.

نانسي عجرم أم ل3 بنات

وقامت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بمشاركة صورتها برفقة والدتها وذلك عبر حسابها الرسمي على انستجرام، وحازت الصورة على اعجاب متابعيها اللذين أشادوا بجمال نانسي وجمالها التي تظهر و:انها أختها وليست والدتها، ويذكر أن نانسي أم لثلاث بنات.

حرصت الفنانة نانسي عجرم على كتابة بعض الكلمات التي تحمل الشكر والجميل لوالدتها لكى تعبر لها عن حبها الشديد لها، وقالت: “إنتي أول عيون شفتا.. إنتي أول صوت سمعتو.. انتى أول إيد مسكتا.. انتي أول حضن غفيت فيه وأول قلب غمرتو.. الدنى انتي وانتي كل الدنى ينعاد عليك ماما حتى تصل الدنى عيد الله يخلى إماتكن ويحميلكن ياهن”.

الفنانة نانسي عجرم استقبلت طفلتها الثالثة في الفترة القليلة الماضية، كما تتمتع نانسي بقاعدة جماهيرية كبيرة من جمهورها في الوطن العربي باكمله.

رابط مختصر
2019-03-21 2019-03-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي