ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني على شواطئ الإسكندرية لتصوير مسلسل “حكايتي”

وفاء الباهيآخر تحديث : الخميس 21 مارس 2019 - 4:10 مساءً
ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني على شواطئ الإسكندرية لتصوير مسلسل “حكايتي”

الفنانة ياسمين صبري مع الفنان أحمد صلاح حسني على شواطئ الإسكندرية لتصوير مسلسل “حكايتي”، ومن المقرر أن يتم عرض العمل في رمضان القادم، وإنتقل صناع العمل إلى الإسكندرية لتصوير عدد من المشاهد الخارجية على شواطئ وكافيهات الإسكندرية.

تصوير مسلسل “حكايتي”

مسلسل “حكايتي” البطولة التليفزيونية الأولى للفنانة ياسمين صبري، ويتم تصوير عدد كبير من المشاهد في محافظة الإسكندرية التي تعشقها ياسمين، ومن المقرر أن يتم تصوير 15 مشهد في 3 أيام وتجمع بين أحمد صلاح حسني وياسمين صبري ووفاء عامر وهنادي مهنا، وخلال أيام قليلة تنتهي ياسمين من تصوير الأسبوع السادس.

مسلسل “حكايتي” من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين صبري، ويشاركها أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد جمال سعيد، إدوارد، مصطفى درويش، جمال عبد الناصر، دنيا المصري، أحمد حاتم، مها أبو عوف، إسلام جمال، وفاء عامر، وآخرون.

وتدور أحداث مسلسل “حكايتي” في الإطار الدرامي الإجتماعي، حيث تقدم ياسمين شخصية فتاة من عائلة كبيرة في الإسكندرية.

رابط مختصر
2019-03-21 2019-03-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي