ياسمين عبد العزيز تبدأ في تصوير مشاهد الأكشن بمسلسل “الملكة”

وفاء الباهيآخر تحديث : الإثنين 18 مارس 2019 - 12:45 مساءً
ياسمين عبد العزيز تبدأ في تصوير مشاهد الأكشن بمسلسل “الملكة”

الفنانة ياسمين عبد العزيز سوف تبدأ تصوير مشاهد الأكشن والمطاردات ضمن أحداث مسلسل “الملكة” الذي نخوض به السباق الرمضاني المقبل، ومن المقرر أن يكون التصوير في شوارع دهشور، وذلك بعد أن إنتهت من تصوير المشاهد الخاصة بالمقابر.

أحداث مسلسل “الملكة”

مؤلفى مسلسل “الملكة” يقدمون ياسمين عبد العزيزهذا العام بشكل جيديد وختلف، حيث تظهر بشخصية مهندسة معمارية متزوجة من ضابط شرطة، وخلال الاحداث يتم خطفها وتدخل في مشادات ومطاردات بسبب بحثها عن زوجها بعد إختفائه أثناء تأدية عمله، وذلك على عكس ما ظهرت به ياسمين السنوات الماضية بالشخصيات الكوميدية، لذلك فهي تراهن على المسلسل لهذا العام.

مسلسل “الملكة” من تأليف طارق الكاشف وأمين جمال وعبد الله حسن، من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، إخراج حسام علي، بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، مراد مكرم، هند عبد الحليم، مصطفى حشيش، عواطف حلمي، هاني سراج، محمد عز، إيهاب فهمي، وآخرون، وقدمت ياسمين آخر أعمالها في رمضان قبل الماضي بمسلسل “هربانة منها”.

رابط مختصر
2019-03-18 2019-03-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي