محمد رمضان وشخصياته وتغيراتها بالأعمال الرمضانية

وفاء الباهي
سينما وتمثيل
وفاء الباهي16 مارس 2019آخر تحديث : السبت 16 مارس 2019 - 2:10 مساءً
محمد رمضان وشخصياته وتغيراتها بالأعمال الرمضانية
محمد رمضان

النجم محمد رمضان ينافس بقوة في الماراثون الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “زلزال”، من إنتاج شركة سينرجي في تعاونها الأول مع رمضان، وإخراج إبراهيم فخر في تعاونة الثاني مع رمضان بعد “ابن حلال” تأليف عبد الرحيم كمال.

أبطال مسلسل “زلزال”

مسلسل “زلزال” بطولة محمد رمضان، ماجد المصري، حسام داغر، أحمد صيام، هنادي مهني، نسرين أمين، حلا شيحة، يوسف عثمان، مصطفى منصور، وآخرون.

محمد رمضان يُجسد شخصية عامل في موقف ميكروباصات يعيش في منطقة شعبية من مناطق زلزال 1992، ويمر رمضان بمراحل عمرية مختلفة ضمن الأحداث وبالتالي فتؤدي لإختلاف نظهرة وطريقته، وتأكد ذلك من خلال الصور الخاصة بالعمل.

والجدير بالذكر أن محمد رمضان ظهر بأكثر من شكل وطريقة مختلفة من خلال الشخصيات التي قدمها في أعماله الدرامية، حيث قدم أولى أعمالة مسلسل “ابن حلال” وظهر فيه بشخصية “حبيشة” نموذم الشاب المصري الصعيدي الذي يأتى للقاهرة للعمل بكل جد لتوفير العيشة الكريمة له ولأسرتة.

ثم مسلسل “الأسطورة” وفيها جسد شخصية رفاعي الذي يتم قتله، وشخصية ناصر الدسوقى النموذج الأمثل للطالب الجامعى المتفوق الذي يأمل في أخذ أبسط حقوقه وهو تعينه بالنيابة اكفائته وتفوقه، ثم تطور الأأحداث ليتحول لرجل أعمال، وأخير مسلسل “نسر الصعيد” وكان الشخصية المشرفة للضابط المصري الشريف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *