مي عز الدين في الجيزة لتصوير المشاهد الداخلية لمسلسل “البرنسيسة بيسة”

وفاء الباهيآخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 4:31 مساءً
مي عز الدين في الجيزة لتصوير المشاهد الداخلية لمسلسل “البرنسيسة بيسة”

النجمة مي عز الدين في أحد الإستديوهات بمنطقة الجيزة لتصوير عدد من المشاهد الداخلية لمسلسل “البرنسيسة بيسة” الذي تنافس به في السباق الرمضاني المقبل، ومن المقرر أن يستمر التصوير لمدة عشرة أيام.

مسلسل “البرنسيسة بيسة” للنجمة مي عز الدين تدور في الإطار الإجتماعي الكوميدي، وإنتهى المخرج أكرم فريد من تصوير المشاهد الخاصة بالمدرسة في القرية الذكية.

أبطال مسلسل “البرنسيسة بيسة”

مسلسل “البرنسيسة بيسة” من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي الذي يتعاون مع مي للمرة الثانية، تأليف مصطفى عمر ومحمد فاروق، ويشارك فيه محمد أنور، سامي مغاوري، أمير المصري، حجاج عبد العظيم، حسام داغر، وآخرون.

الجدير بالذكر أن مسلسل “البرنسيسة بيسة” يُعد التعاون الأول للنجمة مي عز الدين والمهرج أكرم فريد في الدراما والتليفزيون، ولكنهما تعاونا منى قبل في السينما في ثلاثة أفلام ناجحة، وهم فيلم “فرح” مع أحمد هارون وحسن كامي، فيلم “أيظن” مع حميد الشاعري وهالة فاخر وميرنا المهندس وعزت أبو عوف، فيلم “عمر وسلمى ج1” مع تامر حسني وميس حمدان ومروة عبد المنعم.

رابط مختصر
2019-03-15 2019-03-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي