باهر دويدار يكتب ال10 حلقات الأخيرة من “كلبش 3”

وفاء الباهيآخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 4:20 مساءً
باهر دويدار يكتب ال10 حلقات الأخيرة من “كلبش 3”

مؤلف مسلسل “كلبش” باهر دويدار يمكث في كتابة العشر حلقات الأخيرة من المسلسل ليُسلمها في الأايام القليلة المقبلة لشركة سينرجي، وذلك بعد أن إنتهى من كتابة العشرون حلقة وسلمها، ومن المقرر أن ينتهى من الحلقات الأخيرة في أول إبريل المقبل.

تصوير مسلسل “كلبش”

النجم أمير كرارة وأبطال مسلسل “كلبش” إنتهوا من تصوير المشاهد الخارجية الخاصة بالهجرة الغير شرعية في محافظة الإسكندرية، وذلك لمدة 24 ساعة، وعاد فريق العمل أمس ومن المقرر أن يتم تحديد موعد جديد لإستكمال التصوير للمشاهد الداخلية في القاهرة.

مسلسل “كلبش” من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي، بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، عمر الشناوي، ريم مصطفى، محمد دياب، محمد لطفى، أحمد جمال سعيد، محمد محمود عبد العزيز، هيثم أحمد ذكي، أحمد صلاح حسني، روجينا، أحمد حلاوة، سليمان عيد، وآخرون.

وانضم للجزء الثالث أحمد عبد العزيز، هشام سليم، أميرة العايدة، أماني كمال، أحمد العوضي، إسلام جمال، هيدي كرم، يسرا اللوزي، أحمد إمام، محمد علي رزق.

رابط مختصر
2019-03-15 2019-03-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي