يسافر أبطال مسلسل “حكايتي” غداً إلى الإسكندرية للتصوير

وفاء الباهيآخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 4:11 مساءً
يسافر أبطال مسلسل “حكايتي” غداً إلى الإسكندرية للتصوير

النجمة ياسمين صبري تسافر غداً السبت إلى الإسكندرية مع فريق عمل مسلسل “حكايتي” لإستكمال التصوير هناك، ذلك المسلسل الذي يُسجل البطولة المطلقة الأولى لها في الدراما ويتم عرضه في رمضان 2019.

تصوير مسلسل “حكايتي”

يذكر أن وفد من مساعدى المخرج والإنتاج سافر أمس إلى الإسكندرية لعمل التحصيرات اللازمة للتصوير قبل وصول أسرة مسلسل “حكايتي” غداً، ومن المقرر أن يستمر التصوير هناك 13 يوم متتالين، وعلى ذلك فأبطال العمل يسافرون في أوقات مختلفة لتصوير مشاهدهم.

مسلسل “حكايتي” من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، تدور أحداثه في إطار الدراما التشويقية، بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، أحمد جمال سعيد، وفاء عامر، دنيا المصري، أحمد بدير، إدوارد، إسلام جمال، مها أبو عوف،جمال عبد الناصر، مصطفى درويش، وآخرون.

ومن المقرر أن تظهر ياسمين كفتاة بسيطة ولديها عمان وهما أحمد بدير وإدوارد، وتقرر الهروب في ليلة زواجها لرفضها الزواج، وتتصارع الأخداث إلى ان تصبح من صفوة المجتمع.

رابط مختصر
2019-03-15 2019-03-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي