سالي رشاد في مسلسل “الزوجة ال13” بطولة حسن الرداد

وفاء الباهيآخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 3:45 مساءً
سالي رشاد في مسلسل “الزوجة ال13” بطولة حسن الرداد

الفنانة الشابة سالي رشاد تعاقدت مع الشركة المنتجة لمسلسل “الزوجة ال13” لمشاركة النجم حسن الرداد الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل، وسوف تقدم دور “منال”، وتدور أحداث المسلسل في الإطار الكوميدي الاجتماعي.

أبطال مسلسل “الزوجة ال13”

مسلسل “الزوجة ال13” من تأليف ورشة كتابة تتكون من محمد أبو السعد وخالد أبو بكر ووليد أبو المجد تحت إشراف أمين جمال، إنتاج ممدوح شاهين، إخراج مصطفى فكري، بطولة حسن الرداد، ناهد السباعي، هيدي كرم، شيماء سيف، حسن عيد، سالي رشاد، مصطفى حمزة، إيناس كامل، آية سماحة، كوكي، محمود الليثي، سلوى خطاب، محمود البزاوي.

الفنان حسن الرداد يقدم شخصية رجل أعمال وصاحب شركة كبيرة، ويظهر بأنه مزواج، حيث يتزوج كثيراً من أى فتاة تعجبه، ولم تكن مدة زواجه كبيرة، إلى أن تأتى ناهد السباعي لتكسب قلبه.
أخر أعمال حسن الردلد مسلسل “عزمي وأشجان” ال1ي قدمه في رمضان الماضي مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وحقق نجاح كبير، بطولة سمير غانم، بيومي فؤاد، نسرين أمين، محمد ثروت، وآخرون.
رابط مختصر
2019-03-14 2019-03-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي