داليا البحيري فتاة شعبية في مسلسل “فالانتينو” عادل إمام

وفاء الباهيآخر تحديث : الخميس 14 مارس 2019 - 3:01 مساءً
داليا البحيري فتاة شعبية في مسلسل “فالانتينو” عادل إمام

صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسل “فالانتينو” للزعيم عادل إمام كشفت طبيعة شخصية الفنانة داليا البحيري في المسلسل، فتقدم البحيري شخصية فتاة شعبية تعيش في حارة، وذلك لأنها ظهرت بالجلابية والمنديل في الصورة.

الجدير بالذكر أن الفنانة داليا البحيري تعاونت مع الزعيم عادل إمام منذ 14 عام، حيث قدما فيلم “السفارة في العمارة” في عام 2005، من تأليف يوسف معاطي، إخراج عمرو عرفة، بطولة عزت أبو عوف، ميسرة، أحمد راتب، خالد سرحان، وآخرون.

تصوير مسلسل “فالانتينو”

أعلنت المهرج رامي إمام أنه صور ما يقرب من 40% من أحداث المسلسل، ويُكثف عدد ساعات التصوير لينتهى من الحلقات الأولى ويسلكها لجهة الإنتاج.

مسلسل “فالانتينو” من إنتاج هشام تحسين ورامي إمام، تأليف أيمن بهجت قمر في تعاونه الأول مع الزعيم، إخراج رامي إمام، ويشارك في العمل بجانب الزعيم، داليا البحيري، دلال عبد العزيز، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، هدى المفتي، طارق الإبياري، محمد الكيلاني، حمدي الميرغني، بدرية طلبة، أحمد فريد، الهام عبد البديع، سليمان عيد، وآخرون.

رابط مختصر
2019-03-14 2019-03-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي