هنا الزاهد تروي قصة حبها مع أحمد فهمي في ببرنامج “صاحبة السعادة”

وفاء الباهي
سينما وتمثيل
وفاء الباهي12 مارس 2019آخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2019 - 2:46 مساءً
هنا الزاهد تروي قصة حبها مع أحمد فهمي في ببرنامج “صاحبة السعادة”
أحمد فهمي وهنا الزاهد

الإعلامية والفنانة إسعاد يونس إستضاف الثنائي أحمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد أمس الإثنين ببرنامج “صاحبة السعادة” عبر شاشة قناة dmc.

أثناء البرنامج تحدثت هنا الزاهد عن طريقة تعارفها للمرة الأولى على أحمد فهمي الذي تم في العرض الخاص لفيلم “حرب كرموز” للنجم أمير كرارة مع العلم أنهما لم يتقابلا من قبل بشكل شخصية أو عملي، وقالت: “أحمد حضر العرض لابس نضارة شمس بالليل وده لفت إنتباهي ليه وسألته انت ليه لابس نضارة شمس بالليل ورد عليا وقالي عشان أعمل نمرة ومحدش عبرني وده كان أول تعارف بنا، وبعدها اتقايبلنا صدفة أكتر من مرة واتكلمنا وحبينا بعض”.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي خطب هنا الزاهد منذ فترة طويلة، وقام بالعديد من المواقف مع متابعيها التي تؤكد شدة غيرته عليها، وتسبب لها في مشاكل كثيرة مع متابعيها، ولكن هنا دائماً تؤكد أنه يتصرف بتلقائية.

أحمد فهمي وهنا الزاهد مسلسل “الواد سيد الشحات”

في السياق الفني يستعد الثنائي لخوض الماراثون الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “الواد سيد الشحات”، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، إخراج أحمد الجندي، ويشارك فيه محمد عبد الرحمن، حيث يعتمد المسلسل على ثلاث شخصيات رئيسية، ويظهر فيه عدد من نجوم الفن كضيوف شرف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *