هبة مجدى مُدرسة في مسلسل “طلقة حظ”

وفاء الباهيآخر تحديث : الإثنين 25 مارس 2019 - 7:38 مساءً
هبة مجدى مُدرسة في مسلسل “طلقة حظ”

الفنانة المتألقة هبة مجدي تواصل تصوير مشاهدا في مسلسل “طلقة حظ” الذي تشارك به في الماراثون الرمضاني المقبل مع الفنان مصطفى خاطر، ومن المقرر أن تقدم شخصية الشقيقة الكبرى للفنان خاطر، وتعمل مُدرسة في إحدى المدارس وتقوم بتقدسم الدروس الخصوصية للمساعدة في مصاريف البيت مع زوجها.

المخرج أحمد خالد أمين إنتهى من تصوير شهر وأكثر من أحداث المسلسل، وقد بدأ التصوير منذ فترة طويلة حتى يأخد المسلسل وقته المناسب للتصوير بدون ضغط، ولم يتوقف التصوير إلا في فترة الحداد للفنان مصطفى خاطر بعد وفاة والدته.

أبطال مسلسل “طلقة حظ”

مسلسل “طلقة حظ” من تأليف إيهاب بليبل، إخراج أحمد خالد أمين، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، بدولة مصطفى خاطر، ويشاركه هبة مجدي، ايتن عامر، رانيا شاهين، ميرنا نور الدين، محمود فارس، حسني شتا، محمود حافظ، خالد أنور، إنعام سالوسة، أحمد ماهر، ياسر الطوبجي، غيمي سالم، محمد أنور، وآخرون.

كما تواصل هبة مجدي تصوير مشاهدها في مسلسل “ولد الغلابة” مع النجم أحمد السقا المقرر عرضه في رمضان المقبل.

رابط مختصر
2019-03-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي