إيهاب فهمي يخطف ياسمين عبد العزيز في مسلسل “الملكة”

وفاء الباهيآخر تحديث : الجمعة 8 مارس 2019 - 2:26 مساءً
إيهاب فهمي يخطف ياسمين عبد العزيز في مسلسل “الملكة”

الفنانة ياسمين عبد العزيز تستكمل تصوير مشاهدها في مسلسل “الملكة” المقرر عرضه في رمضان القادم، وتظهر ياسمين بشخصية مختلفة عما قدمته من قبل، حيث يتم خطفها ضمن أحداث المسلسل.

الفنان إيهاب فهمي يُجسد شخصية رجل أهمال شرير في مسلسل “الملكة”، حيث يقوم بإبتزاز ياسمين عبد العزيز وعندما ترفض يقوم بخطفها.

ويتم تصوير أحداث مسلسل “الملكة” بكل مُكثف ووقت طويل يصل إلى 15 ساعة بشكل يومي، وذلك بهدف الإنتهاء من الحلقات الأولى وتجهيزها ليتم تسليمها للشركة المنتجة ليتم عرضها في أول أيام رمضان المقبل.

مسلسل “الملكة” يُعد ثاني أعمال ياسمين عبد العزيز مع شركة سينرجي بعد أن تعاونت معها في مسلسل “هربانة منها” برمضان قبل الماضي مع مصطفى خاطر والمخرج معتز التوني.

أبطال مسلسل “الملكة”

مسلسل “الملكة” من تأليف عبد الله حسن وطارق الكاشف وأمين جمال، إخراج حسام علي، إنتاج سينرجي، بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، أحمد صلاح حسني، إيهاب فهمي، هند عبد الحليم، فتحي عبد الحليم، مصطفى حشيش، عواطف حلمي، مراد مكرم، أحمد كمال، محمد عز، محمد عز، ثراء جبيل، وآخرون.

رابط مختصر
2019-03-08 2019-03-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي