إنتهاء أبطال فيلم “الممر” من تصويرة كاملاً

وفاء الباهيآخر تحديث : الإثنين 25 فبراير 2019 - 12:09 مساءً
إنتهاء أبطال فيلم “الممر” من تصويرة كاملاً

إنتهى المخرج شريف عرفة من تصوير مشاهد فيلم “الممر” وبدأ في مرحلة المونتاج والماكساج، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في عيد الفطر المبارك المقبل، الفيلم من تأليف أمير طعيمة، بطولة أحمد عز.

فيلم “الممر” يروى قصة أبطال الصاعقة المصرية في الفترة ما بين حرب الإستنزاف إلى حرب 1973 ضد إسرائيل، وكشف منتج الفيلم أن الاسم يُعبر عن مضمونه، حيث يمر الإنسان بمرحلة ضيق وأزمة ولكنه يمر في الطريق من أوله حتى ينتهي للإنتصار.

أبطال فيلم “الممر”

تم تصوير مشاهد الفيلم “الممر” ما بين القاهرة ومحافظة السويس ومحافظة الإسماعيلية، الفيلم من تأليف الشاعر أمير طعيمة الذي يخوض أولى تجاربه السينمائية، إخراج شريف عرفة، بطولة أحمد عز، أحمد صلاح حسني، أحمد رزق، أحمد فلوكس، محمد جمعة، محمد الشرنوبي، محمد فراج، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، هند صبري، محمد البياع، أمير صلاح الدين، وآخرون.

أعرب كل فنان شارك في الفيلم عن سعادته في المشاركة بتقديم تلك العمل المُشرف، وقاك كل منهما في نشر البوستر والإعلان الرسمي للفيلم عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

رابط مختصر
2019-02-25 2019-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي