عائلة مصطفى شعبان في مسلسل “أبو جبل” رمضان 2019

وفاء الباهيآخر تحديث : الإثنين 25 فبراير 2019 - 11:56 صباحًا
عائلة مصطفى شعبان في مسلسل “أبو جبل” رمضان 2019

النجم مصطفى شعبان يواصل تصوير مشاهد مسلسل “أبو جبل” المقرر عرضه في رمضان المقبل، وتدور أحداثه في إطار الدراما الإجتماعية والتشويق، ويذكر أن المسلسل كان يحمل اسم “بيت راضي”.

قصة مسلسل “أبو جبل”

مسلسل “أبو جبل” يقدم إحدى القضايا التي يعاني منها الكثير مننا في حياتنا، حيث تعتمد أحداث المسلسل على عائلة أبو جبل والصراعات بين الإخوة والأعمام.

مسلسل “أبو جبل” من تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد صالح، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، بطولة مصطفى شعبان، عائشة بن أحمد، مريم حسن، نجلاء بدر، محمد دياب، محمد علي رزق، رشا بن معاوية، محمود البزاوي، عايدة رياض، ناهد رشدي، مصطفى درويش، وآخرون.

الجدير بالذكر أن مسلسل “أبو جبل” يُعد التعاون الثاني للفنان مصطفى شعبا والمؤلف محمد سيد بشير والمخرج  أحمد صالح بعد أن قدما مسلسل “أيوب” في رمضان الماضي، من إنتاج شركة سينرجي، وشارك فيه أيتن عامر، هنا الزاهد، ميرهان حسين، محمد دياب، سلوى عثمان، محمد لطفي، زكي فطين عبد الوهاب، وآخرون.

رابط مختصر
2019-02-25 2019-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي