محمد رمضان في رمضان 2019 بمسلسل “زلزال”

وفاء الباهيآخر تحديث : الإثنين 25 فبراير 2019 - 11:46 صباحًا
محمد رمضان في رمضان 2019 بمسلسل “زلزال”

النجم محمد رمضان يخوض السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “زلزال” من تأليف الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، والمخرج إبراهيم فخر، وقد انطلق التصوير منذ أسبوعين، حيث تضمنت المشاهد الأولى من المسلسل أحداث من فترة التسعينيات تم تصويرها بطريقة الفلاش باك.

وشارك رمضان جمهورة ومتابعيه بصورة “بالأبيض والأسود” من كواليس التصوير، وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها وقال: “من كواليس مسلسل زلزال 2019” وحازت الصورة على اعجاب متابعيه.

بدأ محمد رمضان تصوير أحداث مسلسل “زلزال” في الديكور الرئيسي في مدينة الإنتاج الإعلامي، ثم توقف التصوير لمدة أسبوع كامل بسبب تغيير الديكورات، ولكنه استأنف التصوير في منطقة شبرامنت لمدة يوم واحد.

أبطال مسلسل “زلزال”

مسلسل “زلزال” إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر الذي تعاون معه من قبل في مسلسل “ابن حلال”، بطولة محمد رمضان، ماجد المصري، نسرين أمين، حلا شيحة، حسام داغر، سامي عبد الحليم، أحمد صيام، هنادي مهني، وآخرون.

رابط مختصر
2019-02-25 2019-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي