محسن محيى الدين شقيق هاني سلامة بمسلسل “قمر هادي” برمضان 2019

وفاء الباهيآخر تحديث : الأحد 24 فبراير 2019 - 1:09 مساءً
محسن محيى الدين شقيق هاني سلامة بمسلسل “قمر هادي” برمضان 2019

الفنان محسن محيى الدين ينافس في المارثون الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “قمر هادي” بطولة هاني سلامة، ومن المقرر أن يقدم محسن أحد الأدوار الرئيسية في المسلسل، حيث يُجسد شخصية شقيق هاني سلامة.

أبطال مسلسل “قمر هادي”

مسلسل “قمر هادي” من تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وتدور الأحداث في إطار الدراما والتشويق، المسلسل بطولة هاني سلامة، حنان مطاوع، محسن محيى الدين، حمزة العيلي، داليا مصطفى، يسرا اللوزي، هادي الجبار، آية سماحة، أشرف ذكي، مؤمن نور، وآخرون.

الجدير بالذكر أن مسلسل “قمر هادي” يُعد التعاون الثالث للمخرج رؤوف عبد العزيز والفنان هاني سلامة، حيث قدما مسلسل “طاقة نور” في رمضان قبل الماضي، وقدما مسلسل “فوق السحاب” في رمضان الماضي.

في سياق متصل ينتظر الفنان محسن محيى الدين عرض فيلمه الجديد “التاريخ السري لكوثر”، من تأليف وإخراج محمد أمين، بطولة النجمة ليلى علوي، زينة، فراس السعيد، وآخرون،ومن المقرر أ، يتم طرحه في السينمات في الايام القليلة المقبلة.

رابط مختصر
2019-02-24 2019-02-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي