فاطمة مصطفى تستضيف هند عبد الحليم في برنامج “الراديو بيضحك” الثلاثاء المقبل

وفاء الباهيآخر تحديث : الأحد 24 فبراير 2019 - 12:51 مساءً
فاطمة مصطفى تستضيف هند عبد الحليم في برنامج “الراديو بيضحك” الثلاثاء المقبل

الإعلامية فاطمة مصطفى تستضيف الفنانة هند عبد الحليم في برنامج “الراديو بيضحك” وذلك يوم الثلاثاء المقبل، ومن المقرر أن تحدث هند عن أعمالها الفنية التي قدمتها وخاصة مسلسل “زودياك”، ومسلسل “الملكة” الذي تشارك به في رمضان 2019.

من المقرر أن تحاور فاطمة مصطفى الفنانة هند عبد الحليم عن كواليس مشاركتها الزعيم عادل إمام في مسلسل “عوالم خفية” في رمضان 2018، بالإضافة للحديث عن مسلسل “فوق مستوى الشبهات” الذي قدمته في رمضان 2016 أمام النجمة يسرا.

هند عبد الحليم في رمضان المقبل بمسلسل “الملكة”

في نفس السياق تستعد هند عبد الحليم للسباق الرمضاني المقبل بمسلسل “الملكة” مع النجمة ياسمين عبد العزيز، وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الإجتماعية والتشويق، إخراج حسام علي.

الجدير بالذكر أن برنامج “الراديو بيضحك” للإعلامية فاطمة مصطفى من البرامج الإذاعية الناجحة، ويتم إذاعته كل ثلاثاء من كل أسبوع من الساعة 9 إلى 11 مساءاً، وفي الفترة الماضية استضاف نخبة من نجوم الفن أبرزهم النجم أحمد السقت، إنجي المقدم، علي ربيع، كريم عفيفي، ناهد السباعي، وآخرون.

رابط مختصر
2019-02-24 2019-02-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي