ليفربول الإنجليزي يتصدر فرق مجموعته بفوز صعب على باريس سان جيرمان الفرنسي

عُمر ديبة
رياضة
عُمر ديبة19 سبتمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 4:27 مساءً
ليفربول الإنجليزي يتصدر فرق مجموعته بفوز صعب على باريس سان جيرمان الفرنسي

انتظر عشاق فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح حتى انطلاق صافرة حكم المباراة حابسين أنفاسهم، منتظرين الإعلان الرسمي عن فوز الفريق الإنجليزي على ضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال المباراة التي جمعت بينهم في مستهل مشوارهما في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وانتزع فريق ليفربول فوزا صعبا خلال دقائق الوقت بدل الضائع في شوط المباراة الثاني، بالهدف الذي أحرزه مهاجم الفريق، النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف لفريق ليفربول، مقابل هدفين لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لتضع تلك النتيجة فريق ليفربول على صدارة المجموعة الثالثة، بعد تعادل فريقي نابولي الإيطالي والنجم الأحمر الصربي دون أهداف.

وتمكن فريق ليفربول من السيطرة على مجريات المباراة خلال الدقائق الأولى، وأنقذ حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان، ألفونس أريولا، كرتين من المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، والنجم جيمس ميلنر.

وحملت الدقيقة الثلاثون من المباراة السعادة لعشاق وجماهير فريق ليفربول، عقب الهدف الذي أحرزه المهاجم دانيال ستاريدج، والذي دفع به المدير الفني لفريق ليفربول يوجن كلوب، منذ بداية المباراة بديلا للمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، والذي أصيب في عينه خلال المباراة الأخيرة لفريق ليفربول، والذي جمعته أمام فريق توتنهام الإنجليزي.

وفشلت محاولات هجوم فريق باريس سان جيرمان، عن طريق النجم البرازيلي نيمار، والأوروجوياني أدينسون كافاني، وكيليان مبابي لإي إدراك هدف التعادل، لتحمل الدقيقة السادسة والثلاثون السعادة مرة أخرى لعشاق فريق ليفربول، بعد احتساب حكم المباراة لضربة جزاء لصالح فريق ليفربول، والتي ينجح في تسديدها داخل مرمى باريس سان جيرمان جيمس ميلنر.

لكن فريق باريس سان جيرمان نجح بحلول الدقيقة الأربعين من المباراة تقليص الفارق عبر إحراز هدف عن طريق لاعبه توما مونييه، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم فريق ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد.

وخلال مجريات الشوط الثاني، واصل فريق ليفربول أفضليته في المباراة، وخاصة بعد نزول النجم البرازيلي فيرمينو خلال العشرين دقيقة الأخيرة من المباراة، حتى تمكن فريق باريس سان جيرمان من إحراز هدف التعادل عن طريق لاعبه مبابي، في الدقيقة الثالثة والثمانين من المباراة.

وخلال الدقيقة الأولى للوقت بدل الضائع، تمكن النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو من إنقاذ فريق ليفربول، وإحراز الهدف الثالث لتنتهي المباراة بفوز فريق ليفربول بثلاثة اهداف مقابل هدفين، يتصدر بها ترتيب فرق المجموعة الثالثة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *