الهلال السعودي يحصد أول فوز في رحلة الاحتفاظ ببطولة الدوري السعودي للمحترفين

عُمر ديبة
رياضة
عُمر ديبة31 أغسطس 2018آخر تحديث : الجمعة 31 أغسطس 2018 - 11:30 مساءً
الهلال السعودي يحصد أول فوز في رحلة الاحتفاظ ببطولة الدوري السعودي للمحترفين

بدأ فريق الهلال السعودي اليوم الجمعة الحادي والثلاثين من أغسطس / آب أولى مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين، والذي يطلق عليه بشكل استثنائي خلال تلك النسخة بكأس ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للمحترفين.

وتمكن فريق الهلال السعودي من الفوز بأولى مبارياته في النسخة الجديدة من كاس محمد بن سلمان للمحترفين، في مهمة طويلة للدفاع عن لقبه الذي حققه خلال النسخة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين.

وأحرز فريق الهلال السعودي هدف المباراة الوحيد، في مرمى ضيفه فريق الفيحاء، ليضمن فريق الهلال السعودي أول ثلاثة نقاط، في مهمة الحصول على بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بالمسمى الجديد.

وخلال مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس محمد بن سلمان للمحترفين، تمكن فريق الشباب من الفوز على فريق الاتحاد، بهدف نظيف دون رد، فيما انتهت المباراة التي جمعت فريقي الفيصلي والباطن، بالتعادل بنتيجة هدف واحد لكل فريق.

كما انتهت مباراة فريقي القادسية والفتح بنتيجة التعادل السلبي، في مباراة لم يتمكن أي من الفريقين من احراز أي أهداف.

تجدر الإشارة أن أولى مباريات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، والذي يحمل اسم كأس الأمير محمد بن سلمان، بشكل استثنائي خلال النسخة الحالية، انتهت بالتعادل بين فريق الذي استضاف فريق الرائد على ملعب الأمير محمد بن فهد، في مدينة الدمام، شرقي المملكة العربية السعودية.

يذكر أنه بحسب الخبراء الرياضيين، فإن عشاق الدوري السعودي في انتظار أقوى نسخة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في ظل توجه القيادة الرياضية في المملكة العربية السعودية، لإقحام الدوري السعودي ضمن أقوى عشر دوريات على مستوى العالم، عبر استقطاب أفضل اللاعبين الأجانب المحترفين، للعب ضمن الأندية السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *