الوليد بن طلال يقدم مكافأة كبيرة للمنتخب السعودي لذوي الإعاقة لفوزهم بكأس العالم

عُمر ديبة
2018-08-19T19:03:25+03:00
2018-08-19T19:03:36+03:00
رياضة
عُمر ديبة19 أغسطس 2018آخر تحديث : الأحد 19 أغسطس 2018 - 7:03 مساءً
الوليد بن طلال يقدم مكافأة كبيرة للمنتخب السعودي لذوي الإعاقة لفوزهم بكأس العالم

قام رجل الأعمال السعودي الشهير، الأمير وليد بن طلال، بتوجيه التهنئة للاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم، من ذوي الاحتياجات الخاصة، لفوزهم ببطولة كاس العالم لذوي الإعاقة، وذلك للمرة الرابعة على التوالي، متعهدا بتقديم مليون ريال سعودي، كمكافأة للاعب المنتخب.

وقال الأمير الوليد بن طلال في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه يهنئ لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم من ذوي الاحتياجات الخاصة، والجهاز الإداري للفريق، لتحقيقهم الفوز بكأس العالم لذوي الإعاقة، وذلك لرابع مرة على التوالي.

وأعلن الوليد بن طلال في تغريدته عن تقديمه مليون ريال سعودي (أي ما يعادل 266 الأف دولار)، مكافأة لأعضاء المنتخب السعودي.

كما قام المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية بتهنئة المنتخب السعودي لكرة القدم من ذوي الاحتياجات الخاصة، عبر اتصال هاتفي، معلنا عن قراره بمنح أعضاء الفريق مكافأة بمناسبة الفوز بتلك البطولة.

وجاء فوز المنتخب السعودي بكأس العالم لكرة القدم لذوي الإعاقة، عقب فوزه في المباراة النهائية في بطولة كأس العالم لكرة القدم لذوي الإعاقة الذهنية، والتي تستضيفها دولة السويد، على منتخب الأرجنتين، بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

وسجل لاعب المنتخب الأخضر، عبد الله الدوسري، هدفي المنتخب السعودي في الدقيقة 24 والدقيقة 81، من المباراة التي أقيمت على ملعب تن فيلا، الواقع بمدينة كارلستاد، جنوبي غرب السويد.

وتمكن المنتخب السعودي من الوصول للمباراة النهائية، بعد تصدره لمجموعته وحصوله على سبع نقاط، خلال رحتله في دور المجموعات، عقب فوزه على المنتخب الروسي، بنتيجة خمسة أهداف، هدف واحد للمنتخب الروسي، وفوزه على المنتخب الياباني بهدف نظيف دون رد، وتعادله بنتيجة سلبية دون أهداف مع المنتخب البولندي.

وتمكن المنتخب السعودي من تخطي عقبة المنتخب الفرنسي في الدور نصف النهائي، بنتيجة أربعة أهداف، مقابل هدف واحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *