لويس إنريكي يتحدث عن ديربي كتالونيا ويشيد بلاعبيه

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية30 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 2:18 صباحًا
لويس إنريكي يتحدث عن ديربي كتالونيا ويشيد بلاعبيه

بعد تمكن برشلونة من تحقيق الإنتصار في ديربي كتالونيا على نادي إسبانيول ، تحدث المدير الفني الأسباني لويس إنريكي عقب اللقاء عن عدم وجود مباريات سهلة في مسابقة الدوري الأسباني في تصريحات صحفية له.

وأشار إنريكي إلى أن فريقه نجح في التعامل مع الضغط المسلط من الفريق المنافس بالرغم من أفضلية النادي الكتالوني في الشوط الثاني حيث أن إسبانيول مارس الضغط على لاعبيه في البداية ليتحول ذلك الأمر إلى تعب بالنسبة لهم لاحقا مؤكدا أن الإنتصار لم يكن سهلا.

وأكد المدرب الأسباني أن هناك العديد من الأمور التي تحتاج للتحسين ، وأن هناك حالة من الرضى بعد المباراة مشددا على أنه تم قراءة اللقاء بشكل جيد وتم التغلب على الضغط الذي كان موجودا في الفترة الأولى.

وأضاف إنريكي أن هناك العديد من الفرص كانت سانحة في الفترة الأولى أما في الفترة الثانية فقد تم إستغلال الخطأ حيث تم إفتتاح النتيجة من خلاله.

وأكد اللاعب السابق للنادي الكتالوني أن مباريات الليجا كلها صعبة وأشار إلى أن الإطلاع على الجدول كفيل لمعرفة المباريات التي فقد فيها نقاطا ثمينة مؤكدا الوصل إلى الحد الأقصى والعمل على تحقيق الأهداف.

وتطرق المدرب الأسباني إلى موضوع الراحة التي كان العديد من اللاعبين قد حصلوا عليها أكثر من آخرين مشددا على الرغبة في الحصول على وتيرة عالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *