باكو ألكاسير تحت رادار نادي موناكو الفرنسي بديلا لمبابي

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية26 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 3:02 مساءً
باكو ألكاسير تحت رادار نادي موناكو الفرنسي بديلا لمبابي

يبدو أن نادي موناكو الفرنسي مهتم بالفوز بخدمات مهاجم نادي برشلونة الأسباني باكو ألكاسير في الميركاتو الصيفي القادم حسب ما ذكرته صحف أسبانية في تقارير لها.

وتأتي هذه الخطوة من إدارة النادي الفرنسي بعد إقتراب خروج كليان مبابي الذي قدم مستويات كبيرة خلال هذا الموسم ليصبح محل إهتمام العديد من الأندية ومن أجل توفير البديل.

وكان عدد من الأندية الكبيرة قد أبدوا رغبة في الفوز بخدمات اللاعب وفي مقدمتهم كل من الغريمين التقليديين نادي برشلونة وريال مدريد الأسبانيين بالإضافة إلى عدد آخر من الأندية.

وحسب ذات الصحيفة فإن إدارة برشلونة لن تتخلى عن خدمات لاعبها الأسباني في الفترة القادمة والتي ستعرف العديد من التغييرات على رأسها الإدارة الفنية حيث من المرتقب أن يرحل لويس إنريكي مع نهاية الموسم.

ولم ينجح ألكاسير سوى في تسجيل خمس أهداف بعد أن لعب 24 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن حيث لم يقدم مستوى كبيرا بعد وصوله إلى ملعب الكامب نو.

وكان يبلغ اللاعب الشاب 18 عاما فقط وإنطلقت مسيرته مع نادي آس بوندي سنة 2010 لينتقل في سنة 2013 إلى نادي موناكو ويلعب في الخط الأمامي للفريق كما شارك اللاعب مع المنتخب الفرنسي تحت 17 عاما وتحت 19 عاما.

ويحتل نادي موناكو المركز الأول برصيد 80 نقطة ، بعد تحقيق 25 إنتصارا وخمس تعادلات وخسارة ثلاث مباريات مع تبقي خمس جولات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *