ريال مدريد يلجأ للجنة الإستئناف من أجل إشراك راموس أمام ديبورتيفو لاكورونيا

الوليد خضاورية
2017-04-26T00:09:33+03:00
2017-04-26T00:11:58+03:00
رياضة
الوليد خضاورية26 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 12:11 صباحًا
ريال مدريد يلجأ للجنة الإستئناف من أجل إشراك راموس أمام ديبورتيفو لاكورونيا

قامت تقارير بالكشف عن الفترة التي سيقضيها مدافع ريال مدريد الدولي الأسباني سيرجيو راموس ، بعد أن تلقى الطرد في المباراة السابقة من الدوري أمام الغريم التقليدي نادي برشلونة وذلك اليوم الثلاثاء مساءا.

وكانت لجنة المسابقات قد أوقفت كابتن الميرينجي لمباراة واحدة ، بعد تلقيه البطاقة الحمراء والتي جاءت بعد تدخل عنيف منه على النجم الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي صانع الإنتصار للنادي الكتالوني ، حسب ما ذكرته الإذاعة الأسبانية “كادينا كوبي”.

وللإشارة ، فقد كان النادي الملكي قد قدم إستئنافا على البطاقة التي تحصل عليها مدافعه مستندا على شريط فيديو أظهر عدم لمس راموس لقدم ميسي مع التأكيد على أن قرار الإقصاء كان مبالغا فيه من طرف حكم اللقاء.

وحسب نفس الإذاعة فإن نادي ريال مدريد سيقوم باللجوء إلى لجنة الإستئناف بعد رفض لجنة المسابقات للإلغاء وذلك من أجل إشراكه في المباراة القوية التي ستجمع فريقه على ملعب ريازور أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

وفي سياق آخر ، رفضت لجنة المسابقات تحليل الإشارة التي قام بها راموس لمدافع برشلونة بيكيه بعد الطرف حيث قام المدير الرياضي لبرشلونة روبرت فيرنانديز بالمطالبة بمعاقبة القائد وذلك على غرار ما كان عليه الأمر بالنسبة للمهاجم البرازيلي نيمار الذي صفق للحكم بعد حصوله على البطاقة الحمراء في المباراة التي جمعت برشلونة ومالاجا في إطار مسابقة الدوري المحلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *