كريستيانو رونالدو يحمل مارسيلو مسؤولية الهدف الثالث في الكلاسيكو

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية24 أبريل 2017آخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 12:22 مساءً
كريستيانو رونالدو يحمل مارسيلو مسؤولية الهدف الثالث في الكلاسيكو

أنهى برشلونة مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد بالفوز بعد أن تمكن لونيل ميسي من خطف هدف الفوز في الثواني الأخيرة بعد أن كانت المباراة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وقد كشفت الصحيفة الأسبانية “ماركا” القريبة من النادي الملكي عن ردة فعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي أظهر غضبا تجاه بقية لاعبي فريقه.

وكان نادي ريال مدريد متقدما ليقطع سيرجي روبيرتو الكرة وينطلق بها بشكل سريع نحو الدفاعات المدريدية ليرسلها لجوميز الذي أرسلها بدوره لميسي ليسجل الهدف.

وكان رونالدو قد توجه إلى مارسيلو بعد تسجيل الهدف وأشار إلى أنه كان بالإمكان أن يرتكب خطأً تكتيكيا في وسط الميدان من أجل عدم السماح لروبيرتو من التقدم.

وكان التعادل الإيجابي كافيا لنادي الميرينجي خصوصا وأنه أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد أن تحصل راموس على الطرد في الدقيقة 77 إلا أن مارسيلو لم يقم بالتدخل معطيا الفرصة للاعب النادي الكتالوني في التقدم.

وحسب نفس الصحيفة فإن اللاعب البرازيلي إعترف بعد نهاية المباراة في تصريحات له بأنه سبب الهدف الثالث لنادي برشلونة مؤكدا أن أي شخص يمكنه أن يقع في نفس الخطأ ووعد بكونه سيتعلم منه.

وقد توجهت الأنظار بعد نهاية كلاسيكو الأرض مباشرة إلى مارسيلو خصوصا وأن اللقاء يكتسي أهمية بالغة كون فارق النقاط بين الفريقين قد أصبح صفرا مع تبقي مباراة مؤجلة للملكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *