إسرائيل تنفي قصف موقع للنظام السوري في جنوب سوريا

محمود حرب
سياسة
محمود حرب23 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 8:11 مساءً
إسرائيل تنفي قصف موقع للنظام السوري في جنوب سوريا

نقلاً عن مصدر مطلع في سوريا سقوط قتلى وجرحى إثر قصف طائرات إسرائيلية صباح اليوم موقعاً لقوات النظام السوري في “نبع الفوار” بريف القنيطرة جنوب سوريا.

هذا وقال مصدر عسكري ميداني سوري أن طائرة إسرائيلية غارت الساعة الخامسة والنصف فجر اليوم على معسكر الشبيبة في نبع الفوار على إثر ذلك تم قتل ثلاثة من أفراد الدفاع الوطني.

وفي نفس السياق أفادة مصدر مطلع في درعا إنها ليست المرة الأولى لكنها الأعنف التي يتعرض فيها هذا المعسكر للقصف من قبل الطيران الإسرائيلي لوعوع قتلى وجرحى وتدمير مخزن للأسلحة.

وأشار المصدر الميداني أن هناك قصف جوي إستهدف يوم الجمعة دبابة تابعة للجيش السوري ، بقرية الصمدانية كما أن الطائرات الإسرائيلية لم تغادر سماء ريف القنيطرة منذ ذلك الحين هذا وتعد قوات الدفاع الوطني من أبرز الفصائل الموالية للجيش السوري كما تقاتل إلى جانبه على عدة جبهات وتم تأسيسها عام 2012.

وفي سياق آخر نفت مصادر أمنية إسرائيلية أن يكون سلاح الجو الإسرائيلي هاجم مواقع للجيش السوري في الجولان فجر اليوم هذا وقامت إسرائيل بتوجيه عدة ضربات في سوريا منذ عام 2013 طالت أهدافاً أخرى لحزب الله الذي يقف إلى جانب النظام وكان آخر هذه الضربات في 17 مارس آذار الماضي أعلن بسببها الطرفان الإسرائيلي والسوري أن إسرائيل قامت بالهجوم على سوريا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *