واين روني يحقق رقما جديدا في الدوري الإنجليزي بعد التسجيل في مرمى بيرنلي

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية23 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 5:53 مساءً
واين روني يحقق رقما جديدا في الدوري الإنجليزي بعد التسجيل في مرمى بيرنلي

تمكن مهاجم نادي مانشستر يونايتد النجم الإنجليزي الكبير واين روني من هز الشباك في مباراة فريقه أمام نادي بيرنلي في إطار الأسبوع 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتمكن روني من تسجيل الهدف الثاني في مرمى الفريق الخصم ليرفع رصيده من الأهداف إلى ثلاثة أهداف خصوصا وأنه يشارك للمرة العاشرة خلال هذا الموسم في التشكيلة الأساسية.

وتمكن روني من التسجيل في النادي رقم 31 من أصل 38 ناديا لعب أمامها في مسابقة البريمرليج حسب ما ذكرته الشبكة الشهيرة “سكاي سبورتس”.

وتمكن روني كذلك من معادلة الرقم الخاص باللاعب السابق لكل من وست هام يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي فرانك لامبارد ، إضافة إلى المهاجم المعروف أندرو كول حيث تمكن من التسجيل في 149 مباراة في إطار الدوري المحلي.

وتصدر آلان شيرر من خلال تسجيله في 190 مباراة مختلفة في الدوري الإنجليزي بعد أن لعب لكل من ساوثهامتون ونيوكاسل يونايتد إضافة إلى نادي بلاكبيرن روفرز.

وللإشارة فإن نادي مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة قبل بداية الجولة 32 في الوقت الذي يعاني فيه “الشياطين الحمر” من العديد من الإصابات.

وتمثل إصابة النجم السويد زلاتان إبراهيموفيتش على مستوى الرباط الصليبي مشكلة للنادي ، ما أنهى موسمه الكروي ليستقر جوزيه مورينيو على بديل إبراهيموفيتش على مستوى الهجوم من خلال أندريا بيلوتي لاعب تورينو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *