أيمن يونس يؤكد عدم إهتمامه بموضوع إزالة إسمه من حديقة نادي الزمالك

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية23 أبريل 2017آخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 4:40 مساءً
أيمن يونس يؤكد عدم إهتمامه بموضوع إزالة إسمه من حديقة نادي الزمالك

قام لاعب نادي الزمالك المصري الأسبق أيمن يونس بالرد على قرار مرتضى منصور إزالة لافتة تحمل إسمه رفقة إسمي كل من عبد الحليم علي وحازم إمام من من بعض حدائق القلعة البيضاء.

وفي تصريحات صحيفة له ، ذكر اللاعب السابق أنه غير مهتم بما حدث خصوصا وأنه لم يقم بالمطالبة بكتابة إسمه في أي مكان داخل النادي.

وأشار يونس أنه من الرموز التي مرت على الفريق رفقة كل من عبد الحليم علي وحازم إمام ، ولا يمكن أي شخص إنكار هذا الأمر مشددا على أنه دائما ما يتكلم بالحق وكل ما يقوله يصب في مصلحة الزمالك وعلى الصعيد الشخصي مواقفه يعرفها الجميع.

وأعرب اللاعب السابق عن أسفه لما حصل معه خصوصا ، وأنه قام بخدمة النادي مشددا على أنه سيستمر في القيام بهذا الأمر حتى الموت على حد قوله.

وأشار النجم السابق للقلعة البيضاء إلى تعرضه في السابق لإصابة قوية في مباراة سابقة له مع النادي لا يزال يعاني منها حتى الآن ، بالإضافة إلى إجراءه لعملية جراحية في عينه كل سنتين معربا عن إستغرابه من هذا الأمر.

وفي نهاية تصريحاته ، إعتبر أيمن يونس أن رئيس النادي حر في ما قام به وهو يحترم الجميع وليس له أي مشاكل مع أي أحد وأن الإختلاف لا يفسد في الود قضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *