عادل عبد الرحمن يتحدث عن الأسباب وراء نزول الوحدة من دوري جميل

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية22 أبريل 2017آخر تحديث : السبت 22 أبريل 2017 - 12:36 صباحًا
عادل عبد الرحمن يتحدث عن الأسباب وراء نزول الوحدة من دوري جميل

تحدث المدير الفني لنادي الوحدة السعودي عادل عبد الرحمن عن الأسباب التي أدت لهبوط النادي إلى دوري الدرجة الأولى ، وأهمها الصفقات المحلية الكثيرة وعدم وجود لاعب أجنبي في الخط الأمامي إضافة إلى قلة الدعم المادي.

وكان نادي الوحدة قد نزل بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الأولى ، بعد أن وصل رصيده إلى 17 نقطة في أسفل الترتيب بفارق سبع نقاط عن صاحب المركز قبل الأخير مع تبقي جولتين في الدوري.

وأعرب المدرب عن أسفه لهبوط النادي معتذرا للجماهير الوحداوية ومرجعا الأسباب إلى الأخطاء التي تراكمت بشكل كبير ، وذلك في تصريحات إذاعية له يوم الجمعة مشددا على أن النزول مسؤولية الجميع.

وقال عبد الرحمن أن اللاعبين كانوا في أدنى المستويات على المستوى اللياقي ، وقد جاء للفريق في وسط السنة وكان هناك العديد من الصفقات المحلية ما تسبب في تأثير سلبي على النادي.

وقال المدرب أنه لا يلقي اللوم على هشام مرسي رئيس النادي وذلك لكونه يعمل بشكل منفرد بدون أي دعم من المسؤولين معربا عن التعجب من الدعم الكبير للمشجعين.

وأضاف المدير الفني المصري على أن التوفيق كان غير حاضرا في الأسابيع الخمس الأخيرة من الدوري ، بالرغم من المستوى المقدم وأشار إلى أن الفريق يحتاج للهداف الأجنبي في النادي مختتما حديثه بأن الفريق سيعود بطلا في قادم السنوات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *