كامل جليك يتحدث عن موقعة فريقه موناكو أمام يوفنتوس في دوري الأبطال

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية21 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 6:23 مساءً
كامل جليك يتحدث عن موقعة فريقه موناكو أمام يوفنتوس في دوري الأبطال

تحدث اللاعب البولندي ولاعب الخط الخلفي لنادي موناكو الفرنسي كامل جليك عن المباراة المرتقبة التي ستجمع ناديه مع نادي يوفنتوس الإيطالي في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشار اللاعب إلى أن اللقاء سيكون بمثابة الديربي بإمتياز ، خصوصا وأنه سبق له اللعب في إيطاليا وبالتالي فقد حرص على إستعادة الذكريات الماضية.

وعلى الحسابات الرسمية له على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي ، كتب اللاعب عبارة “ديربي” وذلك بعد وصول القرعة إلى نهايتها ، ليثر بذلك تعليقات مشجعي فريقه السابق نادي تورينو الذين توجهوا بسرعة إلى التعليق وتشجيع اللاعب ، من أجل إخراج الخصم اللدود نادي يوفنتوس من المسابقة الأوروبية.

وكان اللاعب البولندي قد شارك مع نادي تورينو كقائد للفريق لمدة خمس مواسم كاملة بداية من سنة 2011 ، لينتقل في العام الماضي إلى نادي موناكو مقابل مبلغ 11 مليون يورو ، إضافة إلى مبلغ أربع ملايين يورو أخرى كحوافز.

وستكون المواجهة بين يوفنتوس الإيطالي وموناكو الفرنسي عبارة عن صراع بين أقوى خط دفاع في الدوري وأقوى خط هجوم على الصعيد الأوروبي هذا الموسم.

وفي نفس السياق ، سيكون دور نصف النهائي الثاني بين نادي ريال مدريد ونادي أتلتيكو مدريد في قمة كروية أسبانية خالصة من المنتظر أن تكون في غاية الإثارة والتشويق خصوصا وقد سبق للفريقين أن إلتقيا في المسابقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *