الأهلي السعودي يحقق إنتصارا مهما على حساب الفيصلي في دوري جميل

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية21 أبريل 2017آخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 12:05 صباحًا
الأهلي السعودي يحقق إنتصارا مهما على حساب الفيصلي في دوري جميل

حقق نادي الأهلي السعودي إنتصارا مهما في إطار الجولة 24 من فعاليات دوري جميل السعودي لكرة القدم ، وذلك أمام نادي الفيصلي بهدفين مقابل هدف واحد.

وبالرغم من تأخره في النتيجة ، تمكن الراقي من العودة في المباراة وتحقيق الإنتصار ليرفع رصيده في المرتبة الثالثة برصيد 49 نقطة ، أما بالنسبة لنادي الفيصلي فقد ظل في المرتبة التاسعة عند 26 نقطة.

وكان نادي الفيصلي قد تقدم في اللقاء في الدقيقة 42 عبر اللاعب المحترف لويز جوستافو ، ليعود نادي الأهلي بهدفين سجلهما كل من عقيل الصحبي في الدقيقة 52 ومحمد عسيري في الدقيقة 72.

من جانب آخر ، حقق نادي الهلال لقب الدوري السعودي لكرة القدم اليوم للمرة 14 في التاريخ بعد أن حقق الإنتصار أمام نادي الشباب بهدفين مقابل هدف واحد.

وعزز الزعيم رصيده بالألقاب ليكون أكثر فريق يتوج بلقب الدوري المحلي في المملكة العربية السعودية ، وذلك بعد الغياب لمدة خمس سنوات كاملة.

من جانب آخر ، حقق نادي الفتح الإنتصار الإنتصار الثالث له في البطولة بشكل متتالي والسادس في المسابقة بشكل عام في هذا الموسم وواصل نادي الفتح للمرتبة العاشرة بشكل مؤقت برصيد 25 نقطة حتى إنتهاء بقية المرحلة الحالية

وبهذا يكون نادي الهلال قد حسم دوري جميل للمحترفين هذا الموسم ، محققا البطولة بعد أن قدم موسما مميزا للغاية على الصعيد المحلي في المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *