هازارد يكسر حاجز الصمت ويتحدث عن علاقته مع مورينيو

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية20 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 11:03 مساءً
هازارد يكسر حاجز الصمت ويتحدث عن علاقته مع مورينيو

كسر جناح نادي تشيلسي الإنجليزي إيدين هازارد حاجز الصمت متطرقا إلى موضوع الخلاف مع المدير الفني البرتغالي للفريق سابقا جوزيه مورينيو.

ونفى اللاعب البلجيكي أن يكون على خلاف مع جوزيه مورينيو ، مشددا على أن العلاقة بينهما جيدة حسب ما نقلته الصحيفة البريطانية “ديلي ميل”.

وفي تصريحات له للقناة الفرنسية”تيليفوت” ، ذكر هازارد أن العلاقة بينه وبين المدرب البرتغال كانت جيدة قبل عامين عندما كان اللاعب الأبرز في الدوري الإنجليزي معتقدا أن مورينيو كان ينتظر منه الكثير خلال الموسم الفارط.

وأضاف اللاعب البلجيكي أنه كان قريبا من مورينيو بشكل دائما ، وهو ما عليه الحال مع المدرب الإيطالي الجديد أنطونيو كونتي حسب تصريحاته.

وتحدث هازارد عن الأساليب المختلفة بين كل من كونتي ومورينيو ، مشيرا إلى المدة التي قضاها تحت إدارة مورينيو الفنية لموسمين مؤكدا أن الأمور تسير بشكل ممتاز مع المدرب الإيطالي ومشيرا إلى أنه يعمل على أن يكون إيجابيا مع المدربين.

وأضاف هازارد أنه على عكس ما أشيع على أنه لا يستمتع لمورينيو فإن هذا الأمر غير صحيح ، مشيرا إلى أنه يحترم المدرب البرتغالي بشكل كبير ومذكرا بأن لكل مدرب أسلوبه الخاص الذي ينتهجه أثناء اللعب.

وأشار البلجيكي إلى أن مدربه الإيطالي يعتمد كثيرا على التفاصيل أثناء اللعب ، مشيرا إلى إختلاف الأساليب المنتهجة بين مورينيو وكونتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *