حتا يسقط بهدف نظيف أمام النصر في كأس رئيس الدولة الإماراتي

الوليد خضاورية
رياضة
الوليد خضاورية20 أبريل 2017آخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 9:05 مساءً
حتا يسقط بهدف نظيف أمام النصر في كأس رئيس الدولة الإماراتي

تمكن نادي النصر من تحقيق الترشح إلى نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي بعد تفوقه على نادي حتا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد زعبيل بنادي الوصل في الدور نصف النهائي من المسابقة.

وتمكن عبد العزيز برادة المحترف المغربي من تحقيق هدف الإنتصار والترشح للدور النهائي بعد أن سدد كرة قوية على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 71 لم يتمكن حارس حتا عبيد ريحان من صدها.

وللإشارة فقد كان نادي الوحدة قد حقق الترشح هو الآخر بعد أن تفوق على نادي الشارقة بنفس النتيجة في الدور نصف النهائي على ملعب ستاد نادي النصر بدبي.

ولم تكن المباراة في المستوى المأمول حيث أن طابع الحذر كان غالبا على أداء الفريقين في مختلف ردهاتها مع تفوق نسبي للنصر على مستوى السيطرة.

وقد بدأت المباراة بشكل بطيئ لتأتي الدقيقة 23 بفرصة للنصر عن طريق مسعود سليمان من كرة رأسية إلا أن القائم كان في الموعد لإرجاعها.

وكاد نادي النصر يتلقى هدف التعادل في الدقيقة 81 بعد تسديدة رأسية من اللاعب المحترف البرازيلي روزا ، ولكن سالم صالح كان في الموعد لتمر من أمام الجميع والحارس.

وبالرغم من الضغط المتواصل من لاعبي حتا في الخط الأمامي ، إلا أن الدفاع النصراوي كان صامدا إلى أواخر الدقائق ليحقق لترشح للمرة العاشرة في التاريخ إلى هذا الدور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *