6 أسرار لا تعرفها عن هاتف آيفون أكتشفها بنفسك

أحمد حرب
2017-04-19T22:04:30+03:00
تقنية وتكنولوجيا
أحمد حرب19 أبريل 2017آخر تحديث : الأربعاء 19 أبريل 2017 - 10:04 مساءً
6 أسرار لا تعرفها عن هاتف آيفون أكتشفها بنفسك

كثير منا يملك هواتف آيفون ولايعرف الإ قليل من مميزاتها لذلك سنتعرف عن 6 مميزات من هاتف آيفون التى لايعرف الكثير من مستخدمى الآيفون عنها شئ.

أولا: حل المسائل الحسابيه
يمكنك حل المسائل الحسابية اللازمة دون إستخدام الآلة الحاسبة بالآيفون وذلك عن طريق(سبوت لايت)وذلك عن طريق السحب للأسفل لفتح(سبوت لايت)والقيام بكتابة المسائل الحسابية والحصول على نتائج فورية.

ثانيا: التصوير المستمر
يمكنك تصوير 10 صور فى الثانية الواحده وذلك بالوصول إلى وضعية التصوير المستمر وذلك بالضغط المستمر على زر الكاميرا لتفعيل وضعية التصوير (بيرست).

ثالثا: التصوير عن بعد
يمكنك التصوير عن بعد وذلك بإستخدام زر خفض أو رفع الصوت فى سماعة الرأس لألتقاط صوره عبر تطبيق الكاميرا.

رابعا :عرض سطح المكتب من الموقع
من مميزات آيفون يتيح لمستخدميه الطلب من المتصفح عرض سطح المكتب من موقع الويب الذى يتصفحه وذلك بالضغط المستمر على إعادة التحميل .

خامسا:  يمكنك معرفة الموقع من خلال الرابط
عندما تتصفح إحدى المواقع مثل الفيس بوك ووجدت رابط وتريد معرفة ما الموقع الذى سيعرضه الرابط تقوم بالضغط عليه بأستمرار وسوف يظهر لك مربع ومن خلاله ستعرف ما الهدف من الرابط.

سادسا: دقة تصوير الأشياء المتحركه
من عيوب كاميرات الهواتف الصور المهتزه أو تصوير الأشياء المتحركه ولكن من مميزات الهاتف أنه تغلب على تلك المشكله وذلك عن طريق الضغط على زر الإلتقاط بإستمرار حتى يحين تصوير الشئ المتحرك ثم نقوم برفع أصبعنا عن الزر سوف يلتقط الصوره دون أى مشاكل أو إهتزازات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *