حقيقة الزيادة المحتملة في اسعار تذاكر الطيران تزامنا مع عودة الطيران في يوليو 2020 و الاجراءات الوقائية التي ستتم في كافة المطارات

samy
سياسة
samy19 يونيو 2020آخر تحديث : الجمعة 19 يونيو 2020 - 3:46 مساءً
حقيقة الزيادة المحتملة في اسعار تذاكر الطيران تزامنا مع عودة الطيران في يوليو 2020 و الاجراءات الوقائية التي ستتم في كافة المطارات

في الآونة الاخيرة ذكرت بعض المواقع الالكترونية أخبار عن زيادة محتملة في أسعار تذاكر الطيران ،وذلك مع قرب عودة الطيران وخاصة مع بداية شهر يوليو المقبل .

وقد اصدر المجلس الاعلامي لمجلس الوزراء بيان توضيحي لتوضيح صحة هذه الانباء ،وقد نفي المجس الاعلامي لمجلس الوزراء صحة هذه الأنباء ، وأكد أنه لن يم فرض رسوم علي تذاكر الطيران و أيضا ستصل أسعار تذاكر الطيران ثابتة ولن يتم التغير أو الزيادة في أسعار تذاكر الطيران سواء في فئاتها نأو في وجهاتها .

وقد أعن ملس الوزراء في وقت سابق ،فتح المجال الجوي نوعودة حركة الطيران أول يوليو 2020 ،وذلك بعد توقف تزامناً مع انتشار فيروس كوفيدـ19 المعروف عالمياً بفيروس كورونا المستجد.

نفي زيادة أسعار تذاكر الطيران تزامناُ مع عودة الطيران في أول يوليو

وقد أصدرت وزارة الطيران المدني المصري بيان بأسعار تذاكر الطيران ،والتي توضح أن لم تتم زيادة في أسعار تذاكر الطيران أو النقصان فيها، الأمر الذي ينفي صحة الاشاعات التي تداولتها وسائل الاعلام الالكتروني في الفترة السابقة ، وقد اعلنت وزارة الطيران المصري أنها ستتخذ كافة الاجراءات الوقائية و الاحترازية .

فقد تم بالفعل  تعقيم كافة المطارات ، ويتم تعقيمها بشكل دوري و يومي في الفترة الحالية ، وأيضاً الي توفير أجهزة لقياس درجة الحرارة الافراد عن بعد سواء الركاب و الوافدين .

الاجراءات الاحترازية التي ستتم علي متن الطائرات و المطارات تزامنا مع عودة الطيران في يوليو

أيضاً أعلنت وزارة الطيران المدني اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية و الاحترازية علي متن الطائرة ، من حيث تعقيم الرحلة قبل و بعد الوصول ،وايضاُ توزيع المطهرات علي الركاب ،و ايضا ضرورة التزام الركاب بوضع الكمامة ، كما قد حظرت وزارة الطيران المدني توزيع جميع المطبوعات و المجلات علي الركاب ، وايضاً بينت أن الطعام الموزع علي الركاب علي متن الطائرة سيكون معلبة.

وقد حذرت الحكومة المصرية كافة مواقع الاعلام الالكتروني من نشر الأخبار الكاذبة و الاشاعات و اثارة البلبلة في المجتمع المصري ، وايضاُ ذكرت أن كل من سينشر معلومات مغلوطة سيتعرض للمسألة القانونية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *