حسام داغر.. من مدرس في “البرنسيسة بيسة” لشرير في “زلزال”

وفاء الباهيآخر تحديث : السبت 30 مارس 2019 - 3:34 مساءً
حسام داغر.. من مدرس في “البرنسيسة بيسة” لشرير في “زلزال”

الفنان حسام داغر ينافس بقوة في الماراثون الرمضاني المقبل من خلال عملين، الأول مسلسل “زلزال” مع النجم محمد رمضان، والثاني مسلسل “البرنسيسة بيسة” مع النجمة مي عز الدين، وبدأ في تصوير مشاهده في الشهر الماضي بالعملين.

صرح داغر عن تفاصيل شخصيته في مسلسل “زلزال”، حيث يقدم شخصية مختلفة لم يقدمها من قبل، وابتعد عن الكوميديا التي اعتاد جمهوره أن يراه فيها، فهنا يظهر وهو ينتقم من خالة “ماجد المصري” الذي استولى على ميراثه وحرمه منه ويتعامل معه بقسوة طول الوقت، ويشارك فيه نسرين أمين، حلا شيحا، منى عبد الغني، المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجي.

أبطال مسلسل “البرنسيسة بيسة”

ثم كشف عن تفاصيل دوره في مسلسل “البرنسيسة بيسة”، حيث يقدم شخصية مدرس في مدرسة ابتدائي وتجمعه علاقة حب وود مع تلاميذه الأطفال، المسلسل تأليف مصطفى عمر وهشام فاروق، إنتاج شركة سينرجي، إخراج أكرم فريد، بطولة مي عز الدين، أمير المصري، محمد أنور، إيمان السيد، سامي مغاوري، وآخرون.
رابط مختصر
2019-03-30 2019-03-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سحاب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وفاء الباهي