في ذكرى رحيله.. محمود البزاوي يتحدث عن مواقفة أحمد ذكي

وفاء الباهي
سينما وتمثيل
وفاء الباهي27 مارس 2019آخر تحديث : الأربعاء 27 مارس 2019 - 3:54 مساءً
في ذكرى رحيله.. محمود البزاوي يتحدث عن مواقفة أحمد ذكي
أحمد ذكي

في الذكرى الرابعة عشر لوفاة النجم القدير أحمد ذكي، حيث توفى في 27 مارس 2005، وكان أيقونة الفن المصري، وقدم الكثير من الأعمال الرائعة التي ما زالت عالقة في أذهان الجماهير.

هناك العديد من النجوم شاركوا النجم الراحل في عدد من أعماله، منهم الفنان محمود البزاوي الذي شارك في أشهر الأفلام “الهروب”، حيث قدم شخصية شقيقة، وتم عرض الفيلم في أبريل 1991، وتحدث البزاوي عن ذكي في عدة مواقف.

مواقف البزاوي مع أحمد ذكي

حيث قال: “أول مرة قابلت فيها أحمد ذكي كانت أثناء تحضيره لفيلم الاحتياط الواجب الذي طرح قبل فيلم الهروب بسنوات، وقتها لم يكن اللقاء بالذكرى الجيدة مع ذكي حيث تسبب مخرج الفيلم أحمد فؤاد في وجود حدة في الكلام بيننا آنذاك حين وجه كلامه لأحمد ذكي بأنه قادراً على أن يجعل مني نجماً رغم إني في سنة أولى معهد على حساب أي شخص وهو ما جعل أحمد ذكي يوجه لي كلام بحدة قمت بالرد عليه بنفس الوتيرة”.

وتابع وقال: “بعد ذلك بالصدفة قابلته في كواليس فيلم لا أكذب ولكنى أتجمل الذي صورة داخل المعهد ليقابلني ثم يحدثني في نقاش هادئ تعرفنا خلالة على بعضنا أكثر وسعدت بلقاءة وقتها لأن النقاش كان مختلف ولكننا لم نتحدث عن أي عمل قد نشترك فيه في السنوات القادمة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *